رياضة

حيلة من إنتر ولاتسيو لإبعاد صفقة كيتا عن "اللعب المالي النظيف"

الأحد 2017.8.27 01:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
إنتر ولاتسيو يتحاليان على "اللعب المالي النظيف" في صفقة كيتا

كيتا بالدي

يسعى نادي إنتر ميلان إلى اقناع السنغالي كيتا بالدي جناح لاتسيو بتمديد عقده الحالي مع الفريق، للتحايل على لوائح "اللعب المالي النظيف"، حتى يتسنى لـ "النيراتزوري" ضمه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة عامين.

كيتا بالدي يعود لاهتمامات إنتر ميلان

وينتهي عقد كيتا بالدي في صيف 2018، ولا يتوقع أن يكون ضمن خطط المدير الفني سيموني إنزاجي، بسبب كثرة الخلافات بين اللاعب والإدارة.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنه نتيجة خوف إنتر من مخالفة "اللعب المالي النظيف"، فإنه يعمل على أن يقوم اللاعب بتمديد عقده مع لاتسيو، حتى يستطيع الحصول على خدماته بنظام الإعارة لمدة عامين، مع إلزامية الشراء في صيف 2019.

ويخشى إنتر من التعرض للعقوبات حال ضم كيتا بالدي بشكل نهائي هذا الصيف، لذلك يحاول اللجوء لهذه الحيلة، لاسيما أن لوائح "اللعب المالي النظيف" تنص على ألا يكون النادي مدينا بمبالغ تتخطى العجز المتراكم عليه بـ30 مليون يورو خلال 3 مواسم، حتى لا تصبح مشاركته في المسابقات الأوروبية مهددة.

ويبدو أن اللاعب أقرب حاليا إلى الانتقال لصفوف إنتر، لاسيما وأن عرض يوفنتوس للتعاقد معه ليس مغريا بالنسبة لإدارة لاتسيو، حيث يبلغ 15 مليون يورو، في حين أن لاتسيو يريد مبلغ أكبر من ذلك.



تعليقات