رياضة

كيتا بالدي يعود لاهتمامات إنتر ميلان

السبت 2017.8.26 02:40 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. كيتا يعود لاهتمامات إنتر ميلان

السنغالي كيتا بالدي دياو

عاد السنغالي كيتا بالدي دياو، لاعب فريق لاتسيو، لاهتمامات مسؤولي إنتر ميلان، بعد التراجع عن ضم باتريك شيك، مهاجم سامبدوريا، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية الجمعة.

جناح لاتسيو ينتقد استبعاده من السوبر الإيطالي

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن حدة الخلافات زادت بين اللاعب وإدارة ناديه لاتسيو، مما دفع مسؤولي إنتر ميلان للتفكير مرة أخرى في التعاقد معه، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك "النيراتزوري" فرصة ذهبية للتعاقد مع كيتا، بعد انسحاب يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي من سباق التعاقد معه بشكل نهائي، وفقاً لما أكده بيبي ماروتا المدير الرياضي لـ "السيدة العجوز"، كما أن اللاعب يمتلك علاقة قوية مع ماورو إيكاردي قائد الإنتر منذ كانا معا في أكاديمية برشلونة، وهو ما يعد عاملا آخر يقربه من الانتقال للفريق.

ودخل كيتا، صاحب الـ 22 عاماً، في صدام مع إدارة لاتسيو والجهاز الفني للفريق، بسبب تمسكه بالرحيل عن النادي، خلال الميركاتو الحالي، لاسيما بعد تلقيه العديد من العروض المغرية من كبار الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

واستبعد اللاعب السنغالي من مباراة فريقه أمام يوفنتوس على لقب السوبر المحلي، وهو القرار الذي أثار غضبه، حيث أكد أن الأمر لا علاقة له بالمعايير الرياضية ويضعه في وضع غير جيد من الناحية النفسية.

يذكر أن كيتا انضم إلى لاتسيو عام 2011، قادماً من أكاديمية برشلونة، وشارك في 34 مباراة مع "النسور" الموسم الماضي في مختلف البطولات، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 6 أهداف.

تعليقات