رياضة

سان جيرمان يطارد الإنتر للتعاقد مع لاعبه

الأحد 2017.8.6 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يواصل الضغط على الإنتر للتعاقد مع ماريو

البرتغالي جواو ماريو

واصل مسئولو باريس سان جيرمان الضغط على إدارة إنتر ميلان، للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو ماريو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية إيطالية الأحد. 

برشلونة يخطط للثأر من سان جيرمان

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن إدارة سان جيرمان قدمت عرضاً جديداً لضم ماريو، في صفقة تبادلية مع الإنتر مقابل رحيل واحد من الثنائي لوكاس مورا أو سيرجي أورييه إلى "النيراتزوري".

وكان الإنتر قد رفض عرضاً بقيمة 40 مليون يورو من باريس سان جيرمان، للاستغناء عن ماريو، وقدم مسئولو النادي الفرنسي عرضاً جديداً يقضي بانتقال الأرجنتيني خافيير باستوري أو الألماني جوليان دراكسلر إلى ملعب "سان سيرو"، مقابل انضمام جواو إلى "حديقة الأمراء" وهو ما قوبل بالرفض أيضاً.

ويشترط الإنتر الحصول على 50 مليون يورو، للاستغناء عن ماريو، صاحب الـ 24 عاماً، لباريس سان جيرمان، لاسيما وأن النادي الإيطالي تعاقد معه الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين كمتغيرات.

ويبدو أن سان جيرمان لن يكتفي بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا، جناح فريق برشلونة السابق، ليدخل في تحدٍ جديد مع القوانين المتعلقة باللعب المالي النظيف.

وتعاقد نادي العاصمة الفرنسية مع نيمار، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع فريقه السابق.


تعليقات