رياضة

ألفيس يفضح خطة نيمار مع سان جيرمان

الأحد 2017.8.6 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 548قراءة
  • 0 تعليق
ألفيس يفضح خطة نيمار مع سان جيرمان

نيمار وألفيس

قال البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، إن مواطنه نيمار دا سيلفا، اتفق مع مسئولي النادي الفرنسي على الانتقال لصفوفه منذ وقت مبكر.

والد نيمار انقلب على برشلونة بسبب مستحقاته

وانتقل نيمار، 25 عاماً، إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة، وهي الصفقة التي أثارت جدلاً كبيراً مؤخراً، وقد تعرض لمسئولي "بي إس جي" لعقوبات طائلة بسبب التعدي على قوانين اللعب المالي النظيف.

وأشار ألفيس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه لم يكن يفكر في الانضمام إلى سان جيرمان بعد رحيله عن يوفنتوس، مؤكداً أن تدخل نيمار حسم الأمور مبكراً. 

وأوضح: "نيمار تواصل معي وأكد لي توصله لاتفاق مبدئي مع مجلس الإدارة على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وطلب مني أن أسبقه إلى الفريق، وهو ما تم".

وبخصوص مقارنة جماهير برشلونة بين نيمار، والبرتغالي لويس فيجو قال ألفيس إن "الوضع يختلف تماماً بينهما، فيجو انتقل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، في حين أن نيمار فضّل خوض مغامرة بعيداً عن إسبانيا، والتزم بدفع الشرط الجزائي في عقده، لذلك هو لم يخطئ من وجهة نظري".

يذكر أن أنصار الفريق الكتالوني، قاموا بشن هجوم شديد على نيمار واتهموه بالخيانة على طريقة فيجو، الذي رحل عن "البلوجرانا" وانتقل إلى عام 2000، بعد 5 سنوات قضاها في ملعب "كامب نو".

وانتقل ألفيس إلى ملعب "حديقة الأمراء" بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس، علما بأنه كان على أعتاب الانضمام إلى مانشستر سيتي، والعمل مع مدربه الأسبق جوسيب جوارديولا، قبل أن يغير وجهته في اللحظات الأخيرة.

تعليقات