رياضة

برشلونة يعوض نيمار بـ 3 لاعبين

السبت 2017.8.5 03:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يعوض نيمار بـ 3 لاعبين

البرازيلي نيمار

أزاحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الستار عن خطة نادي برشلونة لإنفاق مبلغ الـ222 مليون يورو، الذي تحصل عليه من وراء كسر البرازيلي نيمار لاعب الفريق السابق لعقده مع النادي عبر دفع الشرط الجزائي به والانتقال إلى باريس سان جيرمان، مؤكدة أن البلوجرانا حدد 3 لاعبين هم عثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، وفيليبي كوتينيو نجم ليفربول، وإينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد، للتعاقد معهم مقابل القيمة التي حصل عليها من وراء رحيل نيمار.

برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع ليمار

وقالت الصحيفة إن برشلونة بدأ تكثيف تحركاته من أجل ضم ديمبلي، فبعدما كان العرض المقدم من البارسا يبلغ 70 مليون يورو، عاد النادي الكتالوني ورفع العرض إلى 90 مليون يورو من أجل إعادة فتح ملف ضم نجم بروسيا دورتموند الشاب.

وقد أبدى ديمبلي موافقته على الانتقال إلى برشلونة، وهو ما أسهم في تسريع الاتصالات مع مسئولي ناديه الألماني.

أما فيليبي كوتينيو فإن برشلونة يرصد 100 مليون يورو من أجل ضمه لدعم الناحية الهجومية، وهو رقم قد يسهم في موافقة إدارة ناديه ليفربول على التخلي عنه، رغم التصريحات التي أطلقها الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بأنه لن يتخلى عن لاعبه.

وفور بيع كوتينيو إلى برشلونة فإن إدارة ليفربول ستذهب إلى وست هام من أجل ضم مانويل لانزيني لتدعيم صفوف الفريق بلاعب بديل سريعا.

أما قلب الدفاع الإسباني إينيجو مارتينيز فقد استقر عليه إرنستو فالفيردي لتدعيم الخط الخلفي مع كل من جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وخافيير ماسكيرانو، بينما قد يفتح ذلك التدعيم الطريق أمام إعارة مارلون سانتوس إلى أحد فرق الليجا الإسبانية لاكتساب مزيد من الخبرة قبل العودة إلى البلوجرانا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن المبالغ التي سينفقها برشلونة على هولاء الثلاثة ستساوي 222 مليون يورو، وهو نفس الرقم الذي جرى تحصيله من صفقة رحيل نيمار.


تعليقات