رياضة

برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع ليمار

السبت 2017.8.5 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع ليمار

توماس ليمار

انضم نادي برشلونة لسباق التعاقد مع الفرنسي توماس ليمار، لاعب خط وسط فريق موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة.

سانشيز ضمن خطط برشلونة لتعويض نيمار

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن أرسنال الذي يتصدر قائمة المهتمين بالتعاقد مع ليمار فقد سيطرته على سباق ضم اللاعب الشاب، بعد ظهور نادي برشلونة في الصفقة.

وسيحاول مسئولو برشلونة تكثيف المفاوضات مع إدارة موناكو، لحسم التعاقد مع ليمار في أسرع وقت ممكن، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويترقب مانشستر سيتي أيضاً موقف موناكو من الاستغناء عن ليمار، لبحث إمكانية الفوز بخدماته على طريقة بنجامين ميندي وبرناردو سيلفا، اللذين انتقلا إلى الفريق السماوي، قادمين من نادي الإمارة الفرنسية.

ورفض موناكو 3 عروض من أرسنال نظير التخلي عن ليمار، كان آخرها بقيمة 45 مليون إسترليني، إلا أن أرسين فينجر المدير الفني لـ "الجانرز" لا يزال يتمسك بالتعاقد مع توماس.

ويجيد ليمار، صاحب الـ 21 عاماً، اللعب في مركز الوسط وصانع الألعاب، وبالتالي قد يكون خياراً جيداً لدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان.

يذكر أن ليمار أسهم في تتويج فريقه بطلاً للدوري الفرنسي الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ عام 2000، وكذلك قاده لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل خروجه على يد يوفنتوس.

وشارك توماس في 55 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي مع موناكو، سجل خلالها 14 هدفاً وأسهم بـ17 تمريرة حاسمة.

تعليقات