رياضة

برشلونة يخطط للثأر من سان جيرمان

الأحد 2017.8.6 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 469قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يخطط للثأر من سان جيرمان

جوليان دراكسلر

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن تخطيط نادي برشلونة للثأر من باريس سان جيرمان, رداً على قيام الأخير بضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني والذي كان يقدر بـ222 مليون يورو.

نيمار يغيب عن افتتاحية الدوري الفرنسي

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن برشلونة ينوي التعاقد مع الدولي الألماني جوليان دراكسلر، لاعب سان جيرمان, ليكون ذلك بمثابة الثأر من النادي الفرنسي الذي أغرى نيمار بالانضمام إليه قبل أيام.

وما يعزز من إمكانية انضمام دراكسلر لصفوف النادي الكتالوني هو ظهور وكيل أعماله في برشلونة, بعدما نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية صوراً له في إسبانيا.

وأوضحت "آس" أن هذه الصور تعتبر دليلاً شبه رسمي على وجود مفاوضات بين برشلونة ووكيل أعمال اللاعب, لبحث عملية انتقاله لـ"كامب نو" هذا الصيف.

وبات دراكسلر إحدى الأوراق المهمة في تشكيلة سان جيرمان منذ انتقاله إليه في يناير الماضي, ونجح بفضل مهاراته في الحصول على مكان أساسي مع الفريق, بعدما أحرز 10 أهداف في نصف موسم.

يشار إلى أن دراكسلر انضم لصفوف سان جيرمان في الانتقالات الشتوية الماضية, قادما من فولفسبورج الألماني مقابل نحو 40 مليون يورو, ورحيله لبرشلونة إن تمت الصفقة سيكون بمثابة "صفعة" من النادي "الكتالوني" لنظيره الباريسي.

تعليقات