رياضة

يوفنتوس يحدد قيمة التعاقد مع أوزيل وإريكسن

الخميس 2018.1.18 02:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان إريكسن ومسعود أوزيل

كريستيان إريكسن ومسعود أوزيل

يستهدف نادي يوفنتوس التعاقد مع ثنائي صناعة اللعب الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال، والدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 62 مليون جنيه إسترليني لكليهما.

"فوزي غلام الجديد" على رادار يوفنتوس

ويبحث الفريق الإيطالي عن تدعيم خط الوسط بلاعبين جدد، وارتبط بالتفاوض مع العديد من اللاعبين في هذا المركز؛ أبرزهم الألماني إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول.

ويرغب "البيانكونيري" في التعاقد مع الثنائي بتكلفة تبلغ قيمتها 62 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة شراء النجم الدنماركي من فريق توتنهام، فيما سيكون التعاقد مع أوزيل بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع "الجانرز" بنهاية هذا الموسم.

ويقدم إريكسن مستويات متميزة مع الفريق اللندني في الفترة الأخيرة، ونجح منذ بداية هذا الموسم في تسجيل 7 أهداف وصناعة 8 أخرى خلال 27 مباراة خاضها مع توتنهام بمختلف المسابقات.

وينتهي عقد أوزيل مع فريق العاصمة البريطانية بنهاية هذا الموسم، ولم تنجح إدارة أرسنال في إقناعه بالتجديد، ليدخل ضمن دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها فريقا برشلونة ومانشستر يونايتد.

يُذكر أن يوفنتوس من الأندية المعروفة بإبرام تعاقدات مع اللاعبين بشكل مجاني بعد انتهاء عقودهم مع فرقهم، مثل الفرنسيين بول بوجبا وكينجسلي كومان، والألماني سامي خضيرة، والبرازيلي داني ألفيس.

تعليقات