رياضة

مدافع مانشستر سيتي أبرز المرشحين لتدعيم دفاع يوفنتوس

السبت 2018.1.13 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 566قراءة
  • 0 تعليق
المدافع الفرنسي إلياكيم مانجالا

إلياكيم مانجالا مدافع مانشستر سيتي

قالت تقارير صحفية إيطالية إن نادي يوفنتوس وضع اسم الفرنسي إلياكيم مانجالا مدافع مانشستر سيتي، كهدف يرغب في التعاقد معه خلال الفترة القادمة، حال فشل في ضم الأوروجوياني خوسيه خيمينيز قلب دفاع أتلتيكو مدريد.

يوفنتوس يقترب من ضم هداف بيروجيا

ويسعى يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، لتدعيم مركز قلب الدفاع الذي يعاني من نقص واضح بعد رحيل ليوناردو بونوتشي إلى ميلان الصيف الماضي، وتقدم أندريا بارزالي في العمر.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس وضع اسم مانجالا، وإزيكيل جاراي مدافع فالنسيا كأقوى المرشحين للتعاقد معهما مستقبلاً.

وكان يوفنتوس رفض دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد خيمينيز مع أتلتيكو مدريد والمقدرة بـ 60 مليون يورو، ويأمل في إنهاء الصفقة مقابل 35 إلى 40 مليون يورو.

خوسيه خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد

وعلى الرغم من العروض الجيدة التي قدمها مانجالا مع مانشستر سيتي خلال هذا الموسم، لا سيما فترة إصابة البلجيكي فينسنت كومباني والإنجليزي جون ستونز، فإن اللاعب يبقى بعيداً عن خطط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

وظهر مانجالا (26 عاماً) مع مانشستر سيتي في 15 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، إلا أنه عاد إلى دكة بدلاء الفريق السماوي بعد عودة جون ستونز من الإصابة.


تعليقات