رياضة

بادو الزاكي مدربا لمولودية وهران الجزائري

الإثنين 2018.5.7 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 608قراءة
  • 0 تعليق
بادو الزاكي مدرب منتخب المغرب

بادو الزاكي

أعلن أحمد بلحاج رئيس نادي مولودية وهران المنافس في دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، الإثنين، تعاقده مع بادو الزاكي مدرب منتخب المغرب السابق اعتبارا من الموسم المقبل. 

مولودية وهران ينتزع وصافة الدوري الجزائري

مولودية وهران ينفرد بالمركز الثاني بخماسية في اتحاد بسكرة

وقال بلحاج، الذي يحتل فريقه المركز السادس حاليا في الدوري الجزائري لرويترز: "سعيد بالاتفاق مع الزاكي الذي أعده مدربا كبيرا وسيكون معنا الموسم المقبل من أجل العودة إلى منصات التتويج".

وسيحل حارس مرمى منتخب المغرب السابق (59 عاما) بدلا من المدرب التونسي معز بوعكاز، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي في وقت يرغب فيه رئيس النادي في إعادة أمجاد فريقه.

ويرجع آخر تتويج لمولودية وهران ببطولة الدوري إلى موسم 1992-1993.

وقال الزاكي إنه يسعى لحصد الألقاب مع فريقه الجديد، معربا عن سعادته بالعودة مجددا إلى الدوري الجزائري بعد أن وقع لمدة موسم واحد في مولودية وهران".

وقاد الزاكي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا 1986، منتخب المغرب إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2004 ثم تولى المسؤولية مرة أخرى في 2014 قبل أن يرحل في 2016.

وهذه هي التجربة الثانية للزاكي في الدوري الجزائري بعد أن درب شباب بلوزداد الموسم الماضي وقاده للفوز بكأس الجزائر على حساب وفاق سطيف.

وقبل انضمامه لمولودية وهران أجرى الزاكي مفاوضات، لتدريب اتحاد العاصمة خلفا للمدرب ميلود حمدي، لكن المفاوضات فشلت بسبب بعض بنود العقد.

تعليقات