رياضة

صفقات على ورق.. بايرن يرصد 100 مليون يورو من أجل ديبالا

الخميس 2018.5.3 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
باولو ديبالا

باولو ديبالا نجم يوفنتوس

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة. 

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

صفقات على ورق.. ليفاندوفسكي يقترب من وداع حزين لبايرن ميونيخ

بايرن يستهدف ديبالا برقم قياسي

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تسعى للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم هجوم فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 100 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن تريد إغراء نجم اليوفي، الذي قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وسط رغبة عدة أندية أخرى في ضم اللاعب، على رأسها برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ومن جانبها، أشارت "بيلد" إلى أن ديبالا فشل في الموسم الحالي في التأقلم مع طريقة 4/3/3 التي يطبقها المدرب ماسيمليانو أليجري.

وانضم ديبالا لليوفي مقابل 40 مليون يورو من باليرمو في 2015، وسجل 25 هدفاً الموسم الحالي وصنع 7 آخرين في 42 لقاء.

أرسنال يستكشف السوق الألمانية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي أرسنال تنافس نظيرتها في بايرن ميونيخ على التعاقد مع المدافع التركي كاجلار سويونكو، لاعب فرايبورج، من خلال كشاف الفريق الألماني سفين ميلنستات الكشاف السابق لفريق بروسيا دورتموند.

وقال سييت أوزكان، رئيس ألتينوردو، النادي الذي انتقل منه اللاعب إلى فرايبورج في 2016 إن سويونكو سينضم إلى أرسنال، وبايرن أيضاً يريد ضمه ولكنه في طريقه للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الجانرز بدأ في استكشاف السوق الألمانية منذ قدوم ميلنستات.

وفي سياق متصل، ذكر موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات أن إدارة "الجانرز" تتنافس مع ليفربول وتوتنهام هوتسبير على التعاقد مع الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب دورتموند.

دورتموند يريد ضم حارس أوجسبورج

ذكرت "بيلد" أن إدارة بروسيا دورتموند تريد تدعيم خط حراسة المرمى، بالتعاقد مع مارفين هيتز حارس المرمى المتألق لفريق أوجسبورج، الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي.

ولعب هيتز 133 مباراة في "البوندسليجا" لفريقي فولفسبورج وأوجسبورج، وكان أحد الفائزين مع الفولفي بلقب البوندسليجا في موسم 2008/ 2009.

ومن جانبه، أكد مانويل باوم، المدير الفني لفريق أوجسبورج، أن الحارس هيتز سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

كلوب يريد بوليسيتش

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يريد ضم كريستيان بوليسيتش من صفوف فريقه السابق دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 60 مليون يورو.

ويمتلك بوليسيتش خبرات كبيرة رغم صغر سنه، حيث بات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة فريقه في آخر عامين ونصف العام.

ونجح كلوب في إثبات صحة وجهة نظره في أهم الصفقات التي أبرمها مؤخراً، مثل محمد صلاح من روما، وفيرجيل فان ديك، وساديو ماني من ساوثهامبتون.

تعليقات