رياضة

صفقات على ورق.. مورينيو يريد حارس مانشستر سيتي

الأحد 2018.5.27 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

إيمري كان في يوفنتوس خلال ساعات 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الألماني إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول سينضم إلى يوفنتوس هذا الأسبوع حيث سيخضع للكشف الطبي في تورينو خلال أيام.

كريستيانو رونالدو يعلن موعد اعتزاله

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن إيمري كان سيسافر إلى تورينو الثلاثاء لتوقيع عقد لخمس سنوات مع اليوفي هذا الأسبوع.

وأوضح التقرير الإيطالي أن اللاعب سيحصل على راتب بقيمة 6 ملايين يورو سنوياً.

إيمري كان

مورينيو يريد حارس مانشستر سيتي

قالت صحيفة "صن" البريطانية إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع جو هارت حارس غريمه مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح التقرير أن سيرخيو روميرو الحارس الأرجنتيني للتانجو من المتوقع رحيله عن جدران ملعب "أولدترافورد" في الصيف بعد تراجع مستواه في نهاية الموسم واستبعاده من نهائي كأس إنجلترا.

ويريد مورينيو أن يكون هارت هو البديل الجاهز لحارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

وانضم هارت إلى صفوف فريقي تورينو ووست هام يونايتد على مدار الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة بسبب خروجه من حسابات المدرب الإسباني للسيتي، بيب جوارديولا.

جو هارت

إنتر يسعى إلى خطف جناح ساسولو

أكدت تقارير صحفية إيطالية اهتمام إدارة نادي إنتر ميلان بالتعاقد مع ماتيو بوليتانو جناح ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك رغبة مشتركة من إنتر وبوليتانو في إتمام انتقال اللاعب إلى الفريق الإيطالي.

ومن جانبه أكد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر لإدارة النادي رغبته في ضم جناح هجومي وأن الأقدر على القيام بهذا الدور في الوقت الحالي هو بولياتنو.

يذكر أن اللاعب الذي سجل 10 أهداف وصنع 4 في الموسم المنقضي للدوري الإيطالي قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى نابولي أيضاً.

أرسنال يقترب من ليشتنشتاينر

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي أرسنال اقتربت من حسم التعاقد مع السويسري ستيفان ليشتنشتاينر مدافع يوفنتوس السابق.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية أن ليشتنشتاينر قريب من الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً بعد خروج بروسيا دورتموند من سباق الحصول على خدماته.

وقام المدافع السويسري بزيارة مقر تدريب فريق أرسنال حيث من المنتظر أن يتم الإعلان خلال أيام قليلة عن إتمام التعاقد.

وتوج ليشتنشتاينر بثمانية ألقاب للدوري خلال مسيرته بواقع لقب مع بازل و7 مع يوفنتوس، ما سيجعل له دوراً قيادياً في الفريق خلال السنوات المقبلة أكثر من كونه لاعبا أساسيا. 

ستيفان ليشتنشتاينر

يونايتد يقدم عرضه الأول لسافيتش

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي لاتسيو قد رفضت عرضاً من مانشستر يونايتد للتعاقد مع الكرواتي سيرجي ميلانكوفيتش سافيتش بسبب ضعف المقابل المادي.

وأوضح راديو "سي" الإيطالي أن إدارة الشياطين الحمر قد تقدمت بعرض بقيمة 110 ملايين يورو لضم اللاعب الصربي إلا أن إدارة لاتسيو طلبت 150 مليون يورو، علماً بأن رئيس النادي كلاوديو لوتيتو معروف عنه صعوبة التفاوض.

ويسعى جوزيه مورينيو إلى استغلال علاقة الصداقة بينه وبين وكيل سافيتش، ماتيا كيزمان من أجل حسم التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن إدارة يوفنتوس كانت قد خرجت من سباق ضم لاعب فريق العاصمة الإيطالية لارتفاع سعره.

سافيتش

دورتموند يقترب من حسم صفقة باتشواي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند قد وصلت إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم "البلوز"، وذلك بشكل نهائي.

وأوضح تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة تشيلسي تريد الحصول على 50 مليون يورو لحسم الصفقة وقد تقوم باستغلال حاجة الفريق الألماني للمهاجم من أجل وضع اسم كريستيان بوليسيتش جناح دورتموند كجزء من الصفقة أو مبادلة الاثنين.

ومن جانبه يريد  ليفربول بدوره الحصول على خدمات الدولي الأمريكي هذا الصيف في ظل سعي يورجن كلوب مدرب الريدز إلى تدعيم صفوف فريقه.

ونجح باتشواي في إثبات نفسه بشكل قوي مع دورتموند خلال فترة إعارته من يناير إلى مايو الجاري، بتسجيل 9 أهداف وصناعة هدف في كل المسابقات.


تعليقات