رياضة

باريس سان جيرمان يبعد شباكه عن دوناروما ويحدد بديلين

الثلاثاء 2018.1.16 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي جيانلويجي دوناروما

جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان

صرف نادي باريس سان جيرمان، النظر عن التعاقد مع جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، خلال الفترة القادمة، وحوّل اهتمامه إلى بديلين آخرين. 

تقارير.. باريس سان جيرمان يخطط لتكرار سيناريو نيمار مع نجم برشلونة

وارتبط اسم دوناروما كثيراً بالانتقال إلى النادي الباريسي خلال الصيف الماضي، قبل أن يوقع على عقد جديد ربطه بالـ"الروسونيري" حتى عام 2021.

باريس سان جيرمان لم يكن الوحيد المهتم بالحصول على خدمات الحارس الإيطالي الدولي، بل سبقه ريال مدريد الذي حاول جاهداً هو الآخر التعاقد مع دوناروما.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن سان جيرمان لم يعد مهتماً بضم دوناروما، رغم العلاقة القوية التي تربط النادي بمينو رايولا وكيل أعماله.

وأضاف أن إدارة "سان جيرمان" متمثلة في أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي حددت الأسماء المطلوب التعاقد معها خلال الصيف المقبل بعد صرف النظر عن دوناروما.

وكشف الموقع الإيطالي أن أليسون بيكر حارس مرمى نادي روما، ويان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أصبحا أبرز المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في نادي العاصمة الفرنسية.

أوبلاك وأليسون

ويعد دوناروما (18 عاماً) أحد أهم العناصر في تشكيلة ميلان الأساسية رغم صغر سنه، إذ شارك مع الفريق في 29 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، ويُنتظر أن يخلف جانلويجي بوفون في حراسة مرمى المنتخب الإيطالي بعد اعتزال الأخير دولياً.

تعليقات