رياضة

باريس سان جيرمان ينصب شباكه حول جوارديولا

السبت 2018.1.20 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
باريس سان جيرمان يغري جوارديولا

بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

أكدت تقارير إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ في نصب شباكه حول الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من أجل إغرائه بالموافقة على تدريبه في ظل قرب انتهاء عقده مع متصدر الدوري الإنجليزي الحالي، والذي يمتد حتى يونيو 2019. 

جوارديولا يهنئ سانشيز على انتقاله الوشيك لمانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "الميرور" الإنجليزية إن جوارديولا بات هدفا لنادي العاصمة الفرنسية، لا سيما بعدما استبعد على ما يبدو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشارت العديد من التقارير إلى أنه توصل بالفعل لاتفاق من أجل تجديد عقده مع مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن سان جيرمان الذي صرف مبالغ خرافية الصيف الماضي لضم عدة نجوم على رأسهم البرازيلي نيمار نجم برشلونة السابق في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، مستعد لتقديم عرض لجوارديولا يصعب رفضه، لكنها أكدت في الوقت ذاته أن الأخير سعيد في مانشستر سيتي في ظل أجواء الاستقرار التي توفرها له إدارة النادي، والتي أثمرت عن الأداء الرائع للفريق هذا الموسم.

يذكر أن النادي الفرنسي يواجه تحقيقات بخصوص انتهاك قوانين اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد المبالغ الطائلة التي صرفها في صفقة نيمار، وكذلك صفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة القابلة للبيع النهائي مقابل 180 مليون يورو.

تعليقات