رياضة

بافارد يكشف عن سبب اختياره لبايرن ميونيخ

السبت 2019.2.2 01:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
بنجامين بافارد

بنجامين بافارد

كشف الفرنسي بنجامين بافارد، مدافع فريق شتوتجارت الألماني، الذي سينتقل إلى بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا بداية من الصيف المقبل، عن أنه اختار العملاق البافاري لأنه بالنسبة إليه أفضل فريق في العالم.

وقال بافارد، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية (السبت): "كانت هناك عدة أندية تريد ضمي، وكان هذا محيراً نوعاً ما، لكن حين أتى عرض البايرن لم أفكر للحظة، لأن البايرن بالنسبة لي الأفضل في العالم".

وأعلنت إدارة البايرن عن ضم بافارد بعقد لـ5 سنوات يبدأ صيف العام الحالي، قادماً من شتوتجارت، من أجل تدعيم الخط الخلفي باللاعب المتوج بكأس العالم 2018 مع فرنسا.

وعن رغبته في تمثيل البايرن تحدث: "حين كنت أقف في ممر ملعب أليانز آرينا الموسم الماضي، وأشاهد لاعبي البايرن بجانبي، كنت أشعر بالأجواء، وعرفت وقتها أن لي رغبة في تمثيل هذا الفريق".

وشدد لاعب شتوتجارت على حبه للكرة الألمانية بقوله: "أحب العقلية الألمانية وأعشق البوندسليجا وهذا ما جعلني أقرر الاستمرار هنا".

وعن لاعبي البايرن الفرنسيين تحدث بطل العالم: "أنا أعرف كورنتون توليسو وكينجسلي كومان جيداً من المنتخب الفرنسي، لكن الصلة الفرنسية معهما لم تكن العنصر الذي دفعني لاختيار بايرن، هناك أكثر من لاعب في سني في بايرن الآن، وأريد أن أصبح جزءا من تلك المجموعة".

وستعمل إدارة البايرن في صيف العام الحالي على إجراء العديد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق وضخ دماء جديدة مع رحيل النجمين فرانك ريبيري وآريين روبين بنهاية الموسم.

تعليقات