رياضة

بيليه مهنئا صلاح: أنتظر مشاهدتك في كأس العالم

الأربعاء 2017.12.13 10:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
نجم فريق ليفربول

المصري محمد صلاح

هنأ الأسطورة البرازيلية بيله، المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، متمنيا مشاهدته في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

مدرب وست بروميتش يحذر من خطورة صلاح

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية للمرة الأولى في تاريخه، الاثنين، قبل أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر من فريقه ليفربول ليفربول، الثلاثاء.

وكتب بيليه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك محمد صلاح، يا له من موسم رائع، واصل العمل، أتطلع إلى رؤيتك وأنت تلعب في المرحلة الأعظم، العام المقبل، كأس العالم".


وقاد الجناح المصري منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الأولى بعد غياب 28 عاما، عقب احتلال صدارة مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 13 نقطة.

يُذكر أن لاعب روما السابق قدم عاما رائعا، حيث قاد فريق الذئاب لحصد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف فريق يوفنتوس، الموسم الماضي، قبل أن يقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلا صدارة هدافي البريميير ليج بـ13 هدفا.

تعليقات