رياضة

كراوتش يعترف برغبته في اللعب لتشيلسي

السبت 2018.2.3 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
كراوتش يحلم بتشيلسي

بيتر كراوتش

أكد بيتر كراوتش، مهاجم ستوك سيتي الحالي وليفربول السابق، أنه يحلم باللعب لتشيلسي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن "البلوز" فريق كبير، وشرف لأي لاعب أن يوجد ضمن صفوفه، مشيرا إلى أن النادي لم يفاوضه بشكل رسمي خلال الانتقالات الشتوية الماضية. 

ضغوط خارجية تقرب لويس إنريكي من تدريب تشيلسي

إنفوجراف.. 9 مرشحين لخلافة كونتي في تشيلسي
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي تشيلسي يرغب في ضم كراوتش من صفوف ستوك سيتي، إلا أن الأيام أثبتت أن الأمر كان مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة. 

وقال كراوتش في تصريحات لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية "كنت جالسًا في البيت، ورأيت هاتفي يرن، وهناك من يقول لي إن اسمي متصدر ترندات تويتر. لم أتخيل ارتباط اسمي بتشيلسي، واعتقدت أنها كانت إشاعات، لكنني مستعد للعب بمقابل مادي بسيط".

وأضاف العملاق الإنجليزي "من الرائع الارتباط بنادٍ بهذا الحجم، والذي اعتدت على مشاهدته عندما كنت طفلًا، لكن لم أفكر كثيرًا بالموضوع نظرا لصعوبته".

وتابع "أنطونيو كونتي معجبٌ بي كلاعب، لكني كنت مُركزا على ستوك فقط.. لم أتوقع أن يحدث شيء، وكما اتضح تشيلسي قام بتعاقد كبير وهو ضم أولفييه جيرو من أرسنال".

واختتم حديثه قائلا: "اللعب لأي فريق في الدوري الإنجليزي شرف كبير لأي لاعب؛ لأنه أقوى دوري في العالم".

ويحتل ستوك سيتي المركز الـ16 في الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثالث.

تعليقات