رياضة

مدرب بتروجت يفضل رديف الزمالك على الأهلي

الثلاثاء 2019.1.8 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

اقترب محمد إبراهيم، قائد الزمالك المصري، من الرحيل عن الفريق لمدة 6 أشهر إلى بتروجت، بناء على طلبه لإدارة النادي، بعدما اتفق على كل التفاصيل مع مؤمن سليمان، المدير الفني لبتروجت الحالي والزمالك السابق، والذي حضر يوم الإثنين إلى مقر النادي بصحبة حمادة أنور، مدير الكرة ببتروجت، من أجل الحديث مع إدارة النادي بهذا الشأن.

وأكد مصدر داخل بتروجت أن مؤمن سليمان طالب إدارة ناديه بضرورة إرسال عروض رسمية من أجل ضم لاعبي الزمالك الذين خرجوا بشكل كبير من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس وعلى رأسهم محمد إبراهيم ومحمد عنتر وحمد مدبولي.

وأشار المصدر إلى أن سليمان رفض التعاقد مع "رديف" الأهلى وتمسك بأن تكون التدعيمات من الزمالك، بسبب تعامله السابق مع معظم اللاعبين أثناء وجوده على رأس الجهاز الفني، بسبب وجود حالة من التفاهم بينه واللاعبين فنياً, بالرغم من عرض إدارة النادي عدداً من أسماء لاعبي الأهلى على رأسهم عمرو جمال رأس الحربة وميدو جابر الجناح الأيسر.

ووافقت إدارة الزمالك بشكل مبدأي على رحيل إبراهيم، إلا أن الأمر تم تأجيله لحين عودة بعثة الفريق من المغرب لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد طنجة.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إبراهيم يحاول جاهداً خلال الفترة الحالية إقناع الجهاز الفني بالرحيل لمدة 6 أشهر رغبة في المشاركة أساسياً والعودة لمستواه، من أجل زيادة فرصته في الانضمام لمنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.


تعليقات