مجتمع و صحة

" أمن المنشآت"السعودية تدشن حساب على "تويتر" للتواصل مع الجمهور

الإثنين 2017.8.28 08:15 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري

قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري

دشن قائد قوات أمن المنشآت بالمملكة العربية السعودية اللواء سعد بن حسن الجباري، الإثنين، الحساب الرسمي لقوات أمن المنشآت على تويتر (@SaudiFsF) في مقر قيادة القوات بمكة المكرمة، بحضور نائب قائد القوات اللواء حميد بن محمد الجحدلي وعدد من القيادات في القطاع. 

وأوضح اللواء الجباري أن حساب قوات أمن المنشآت على "تويتر " سيكون منصة رقمية لها عبر الإعلام الاجتماعي في إطار الجهود التي تقوم بها إدارة العلاقات والإعلام لتعزيز الحضور الإعلامي، ولمد جسور التواصل مع الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن مهمة أمن المنشآت في موسم الحج تنعكس على مضامين المحتوى الإعلامي للقطاع لتحقيق النجاح المرجو، بمشاركة القطاعات الأمنية الأخرى لحماية أمن ضيوف الرحمن، ولضمان أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، وللمساهمة الإعلامية في إبراز هذه الجهود الجبارة المنطلقة من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأكد أهمية التواصل مع الإعلام الإلكتروني بكل وسائله وأشكاله لسهولة إيصال رسالة الأمن ومفهومها وتعزيز التواصل البنّاء مع شرائح المجتمع المختلفة.

من جانبه أفاد مدير إدارة العلاقات والإعلام المتحدث الإعلامي الرسمي في قوات أمن المنشآت العقيد خالد بن سعيد الزهراني أن تدشين هذا الحساب يعد امتداداً لما يوليه قائد القوة من دعم ومساندة لجميع الأعمال والمهام بقوات أمن المنشآت، موضحاً أن هذه المنصة بداية انطلاق لمنصات أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي.


تعليقات