تكنولوجيا

تصميم مستقبلي فريد لكابينة سيارة "بينينفارينا" الإيطالية الجديدة

الجمعة 2018.8.17 12:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
التصميم الأولي لسيارة بينينفارينا

التصميم الأولي لسيارة بينينفارينا

تترقب أسواق السيارات حول العالم طرح ما يزيد على 20 موديلا جديدا من السيارات فائقة السرعة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة من مختلف الماركات.

وأصبح متوقعا أن تفرض ماركة بينينفارينا - Pininfarina الإيطالية نفسها بقوة وسط هذا الزخم من الموديلات المرتقبة، بنشرها اللقطات الأولى لكابينة القيادة للنسخة الجديدة من سيارتها الخارقة بينينفارينا PF0 - Pininfarina PF0 موديل 2020.

ونشر موقع "موتور وان" اللقطات التي ظهرت بها كابينة القيادة لموديل PF0 2020، والذي تميز بتصميمه المستقبلي الاستثنائي، وذلك قبل أيام قليلة من طرح السيارة للعرض الرسمي أمام الجمهور بمعرض منتجع بيبل بيتش - Pebble Beach الساحلي بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


وتعد شركة بينينفارينا - Pininfarina من أعرق شركات صناعة السيارات الإيطالية، حيث تأسست عام 1930، ومنذ ذلك الوقت قدمت العديد من الموديلات الرياضية المميزة أبرزها النسخ السابقة من موديل PF0 الرياضي.

وذكر موقع "موتور وان" أن موديل PF0 الجديد سيزود بمحرك كهربائي هجين بقوة خارقة تصل لـ2000 حصان، وقادر على التسارع من صفر وحتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال ثانيتين فقط.

كما تصل سرعته القصوى لـ250 ميلا في الساعة، مع منحه بطاريات قادرة على قطع مسافة 300 ميل دون الحاجة لإعادة شحنها.


ومن غير المتوقع رؤية العديد من نسخة عام 2020 من موديل بينينفارينا - Pininfarina PF0 في شوارع المدن الكبرى حول العالم، نظرا لأن الشركة الإيطالية قررت صنع كمية محدودة جدا من الموديل لا تتخطى 150 سيارة، يتم بيعها بشكل حصري لفئة معينة من العملاء.


تعليقات