تكنولوجيا

قائمة بأفضل السيارات المناسبة للرحلات الخلوية والسفر

الأربعاء 2018.8.15 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
قائمة بأفضل السيارات المناسبة للرحلات الخلوية

قائمة بأفضل السيارات المناسبة للرحلات الخلوية

لعشاق السفر بالسيارة والقيام برحلات خلوية بالصحراء والمناطق البرية، كان دائما هناك موديلات يتم صنعها خصيصا لأمثال هؤلاء الباحثين عن المغامرة أثناء القيادة.

وقام موقع "موتور وان" بحشد خبرائه لصنع قائمة بأفضل 5 سيارات مخصصة للرحلات والسفر لمسافات طويلة، توفر الراحة والرفاهية ومن ضمنها موديلات تصلح للتخييم.

سوبارو أكسنت - Subaru Ascent

وبدأ الموقع قائمته بسيارة سوبارو أكسنت - Subaru Ascent العائلية، التي حصدت استحسان عدد كبير من خبراء السيارات لما توفره من سبل الراحة في الرحلات التي تستغرق مسافات طويلة.

فولفو في 60 - Volvo V60

جاءت سيارة فولفو في 60 - Volvo V60، ضمن القائمة، وتميزها إمكانياتها التقنية التي تفوقت على سيارات سيدان أخرى مثل بي إم دابليو الفئة الثالثة، وأودي A4.

مرسيدس E63 S Estate

نصح "موتور وان" للسفر بسيارة مرسيدس – Mercedes موديل E63 S Estate، التي لا يضاهيها شيء في الراحة والرفاهية خلال الرحلات الطويلة، والتي سبق وأن نجحت في اختبارها في التنقل بمحركها فئة V8 بين عدد من الولايات الأمريكية.

فولكس فاجن جولف أوول تراك - Volkswagen Golf Alltrack

جاء بالقائمة سيارة فولكس فاجن جولف أوول تراك - Volkswagen Golf Alltrack العائلية التي تتمتع بمساحة داخلية واسعة ومحرك سعة 1.8 لتر وقوة 170.

نيسان NV200

جاءت أخيرا بالقائمة سيارة نيسان - Nissan للتخييم موديل NV200، وهي سيارة من فئة الـ Van متعددة المقاعد، وتعد من ضمن السيارات الصديقة للبيئة لاستهلاكها جالونا واحدا من الوقود كل 25 ميلا.

تعليقات