تكنولوجيا وسيارات

تعديلات على محرك فورد فوكس ST يكسبه قوة سيارات السباق الخارقة

الثلاثاء 2018.8.14 11:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
فورد فوكس ST

فورد فوكس ST

تستعد شركة فورد - Ford الأمريكية المصنعة للسيارات لطرح نسخة جديدة من محرك موديلها فوكس إس تي - Focus ST لعام 2019 بعد إجراء تعديلات عليه أكسبته سرعة غير مسبوقة لم تشهدها أي نسخة سابقة من هذا الموديل.

وحسبما أفاد موقع "موتور وان"، فإن فورد - Ford نجحت في إضافة هذه القوة الاستثنائية لمحرك سيارتها فوكس إس تي - Focus ST بالتعاون مع شركة مونتيون - Mountune المعروفة بتطويرها لمحركات الديزل.




وكشف الموقع أن شركة مونتيون - Mountune أضافت قوة 20 حصانا إضافية لمحرك سيارة فورد فوكس إس تي - Ford Focus ST ، حتى أصبح بمقدوره التسارع من صفر وحتى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 0.7 ثانية، كما ستمكنه من الوصول لسرعة بين 31 و62 ميلاً في الساعة خلال نصف ثانية فقط.

ونقل الموقع الأمريكي عن شركة مونتيون - Mountune المطورة للمحركات، وعدها بأن التعديلات التي أجريت على محرك فورد فوكس إس تي - Ford Focus ST لن تتسبب في أعراض جانبية خلال قيادة السيارة حتى ولو بسرعتها القصوى فهي تضمن سلاسة أدائها وتجاوبها مع السائق في جميع الظروف.


وكانت سيارة فورد فوكس إس تي - Ford Focus ST 2019 طُرحت مطلع العام الجاري بمحرك فئة m460D بقوة 202 حصان، وذكر موقع "موتور وان" أنه على الراغبين في إجراء التعديلات التي أشرفت على تنفيذها شركة مونتيون - Mountune على محرك سيارات فورد فوكس، دفع مبلغ 447 دولارا بأقرب مركز صيانة رسمي تابع لفورد، مع العلم بأن هذه التعديلات متوفرة بورش فورد للصيانة بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية فقط في الوقت الحالي مع نية شركة فورد لتعميمها على جميع مراكز الصيانة الخاصة بها حول العالم.

تعليقات