تكنولوجيا وسيارات

تسريب اللقطات الأولى للنسخة رقم 10 ملايين من سيارة فورد موستانج

الثلاثاء 2018.8.7 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
النسخة رقم 10 مليون من فورد موستانج

النسخة رقم 10 مليون من فورد موستانج

منذ بداية تصنيعها في عام 1964، نجحت سيارة فورد موستانج- Ford Mustang في خطف قلوب الأمريكيين، كونها مثلت رمزا صارخا لقوة صناعة السيارات الأمريكية.

وبعد مضي ما يزيد عن 50 عاما على إصدار نسختها الأولى، علم موقع "موتور وان" أن شركة فورد قد انتهت من تصنيع النسخة رقم 10 ملايين من موديل موستانج والمقرر طرحها 2019.

وجاء هذا الخبر بفضل أحد خبراء السيارات المختصين بأخبار شركة فورد، والذي نشر اللقطات الأولى المسربة للنسخة رقم 10 ملايين من فورد موستانج- Ford Mustang على صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور أنستقرام.


ونقل موقع "موتور وان" اللقطات التي ظهرت بها السيارة أثناء وبعد تصنيعها بمقر شركة فورد ومجمع مصانعها المعروف باسم فلات روك - Flat Rock بولاية ميتشجان الأمريكية.

ومن المتوقع أن تطرح السيارة رسميا في احتفالية كبرى، الأربعاء، ومن المتوقع أيضا أن تزود السيارة بمحرك سعة 5.0 لتر من فئة V8 موستنج GT بقوة 460 حصانا.


بالنسبة للسيارة من الداخل، جاء في التقرير أنها ستزود بنظام صوت متطور من نوع "موندو - mondo " مكون من 9 سماعات ستيريو، ونظام SYNC 3 للتدفئة والتبريد عبر المقاعد.

ومن الحقائق المثيرة حول هذه السيارة، أن السيارة رقم 10 ملايين من فورد موستانج - Ford Mustang ستطرح باللون الأبيض كما أظهرت اللقطات المسربة، وهو نفس اللون الذي طرحت به النسخة الأولى من السيارة والتي بيعت لمدرس بإحدى مدارس ولاية ميتشجان عام 1965.

كما أن من المرجح أن تحتفظ شركة فورد بهذه النسخة للعرض فقط وألا تقدمها للبيع بالأسواق.

تعليقات