تكنولوجيا

سوبارو تكشف تفاصيل الجيل الجديد من سيارات سباقات الرالي

الخميس 2018.8.16 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
نموذج للسيارة سوبارو wrx

نموذج للسيارة سوبارو wrx

ارتبطت ماركة صناعة السيارات سوبارو - Subaru بسباقات الرالي الشهيرة لسنوات طويلة منذ تأسيس أول فريق تابع للماركة اليابانية منذ عام 1993. ومن الطبيعي أن تكون سوبارو - Subaru حاليا إحدى شركات السيارات الرائدة بهذه المنافسات، خاصة أنها سبق وحصدت بطولة العالم بسباقات الرالي أكثر من مرة.

وعادت ماركة سوبارو - Subaru لتؤكد ريادتها للرالي بتقديمها موديل جديد من صنعها يمثل الجيل الجديد من سيارات سباقات الرالي، وهو موديل سوبارو دابليو آر إكس - Subaru WRX 2020.


وحسب موقع "موتور وان" فإن شركة سوبارو - Subaru كشفت النقاب عن موديل دابليو آر إكس - WRX الجديد خلال معرض سيارات خاص أقيم خلال شهر أغسطس/آب الجاري بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لطرحه رسميا لينافس بسباقات الرالي بداية من عام 2020.

ونشر الموقع الأمريكي لقطات للموديل الجديد خلال عرضه بطوكيو، وظهرت السيارة بإطلالة رمادية لافتة للأنظار، إضافة إلى تصميم خارجي مستقبلي رائع.

وفيما يخص المحرك، ذكر موقع "موتور وان" أن شركة سوبارو - Subaru تحفظت بقدر كبير على مواصفاته، موضحا أنه نمى إلى علم خبراء الموقع أنه سيكون محركا هجينا سعة 2.0 لتر،

وقررت سوبارو - Subaru في وقت سابق أن النسخة الحالية من موديل سباقات الرالي دابليو آر إكس - WRX ستكون آخر نسخة من هذا الموديل بمحرك ديزل.



تعليقات