رياضة

لفتة طيبة من بيكيه تجاه راموس في الكلاسيكو

الإثنين 2018.10.29 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه

سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه

أظهر الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، لفتة طيبة تجاه مواطنه سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين، بعدما طالب الجماهير الكتالونية بالتوقف عن الهتاف ضد مدافع الفريق الملكي.

والتقى فريقا برشلونة وريال مدريد، الأحد، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، ونجح الفريق الكتالوني في الفوز بنتيجة 5-1، ليوسّع الفارق في صدارة جدول الترتيب بينه وبين الفريق الملكي إلى 7 نقاط.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جماهير برشلونة شنّت هجوما لاذعا على راموس مع بداية المباراة خلال ركلة ركنية، في ظل العداء الذي تكنّه الجماهير الكتالونية ضد قائد الفريق الملكي بسبب تصريحاته القوية ضد النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه وجّه يده نحو مدرجات برشلونة، مطالبا إياهم بالتوقف عن سب راموس الذي زامله في المنتخب الإسباني لعدة سنوات، إلا أن جماهير برشلونة رفضت الاستجابة لمطلبه وأبدت غضبها منه.

يُذكر أن راموس وبيكيه تزاملا معا في المنتخب الإسباني لسنوات طويلة قادا خلالها "الماتادور" للفوز ببطولتي كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012، قبل أن يعلن مدافع برشلونة اعتزاله اللعب على المستوى الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقات