رياضة

ميسي وبيكيه يتزعمان فكرة انضمام بوجبا إلى برشلونة

الخميس 2018.10.18 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

يتزعم الأرجنتيني ليونيل ميسي قاد برشلونة، وزميله جيرارد بيكيه مدافع الفريق فكرة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

رئيس برشلونة يفتح الباب أمام التعاقد مع بوجبا

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى اقتراب بوجبا من الانتقال إلى برشلونة في ظل علاقته المتوترة مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"الشياطين الحمر".

جيرارد بيكيه وليونيل ميسي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الثنائي ميسي وبيكيه مقتنعان بضرورة التعاقد مع بوجبا خلال الفترة المقبلة، في ظل حاجة الفريق إلى لاعب يتمتع بالقوة البدنية مثله.

ويرى لاعبو برشلونة أن وجود بوجبا كان من الممكن أن ينقذ الفريق من الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام روما بنتيجة 0-3، في إياب ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، والتي أقصت الفريق خارج البطولة، عقب الفوز ذهابا بنتيجة 4-1.

ويرحب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بفكرة التعاقد مع بوجبا، إلا أن إدارة النادي تبدو أكثر تحفظا على طريقة لعبه ومدى ملاءمته لاحتياجات الفريق.

يُذكر أن بوجبا قاد المنتخب الفرنسي للفوز بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب استمر 20 عاما منذ الفوز بنسخة 1998.

تعليقات