رياضة

بيكيه يدعم كوتينيو بعد هجوم جماهير برشلونة

الأحد 2019.3.10 11:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن دعمه لزميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي واجه بعض صافرات الاستهجان من جماهير الفريق.

وأكد بيكيه، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، الذي احتضنه ملعب "كامب نو"، السبت، أمام رايو فاييكانو وحسمه البرسا (3-1)، وسجل فيه هدف التعادل لفريقه، أن كوتينيو يقدم موسما جيدا، ولكنه أقر بأن التطلعات كانت أكبر بعد المبلغ الكبير الذي دفع فيه من أجل الانتقال من ليفربول الإنجليزي منتصف الموسم الماضي.

وقال بيكيه "يجب احترام آراء الجماهير، ولكننا كزملاء في الفريق نفسه ندعمه، لأننا نحتاج إلى أفضل نسخة لديه في هذا المنعطف الحاسم من الموسم، ومتأكد من أنه سيظهر كذلك".

وحول مستقبل الفريق الكتالوني في بطولة الليجا التي يتصدهار البارسا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، قال بيكيه إنه لا يستبعد أي منافس (في إشارة لريال مدريد) حتى تكون الأمور محسومة حسابيا.

وأضاف "التاريخ يقول إنه يجب مواصلة الفوز وحصد النقاط، لأنه إذا لم تفعل سيكون هناك تسرع وتوتر، نبتعد بفارق جيد عن أتلتيكو وريال مدريد، والآن سننتظر ماذا ستسفر عنه الجولات المقبلة".

وعلى المستوى الشخصي، أبدى المدافع الدولي السابق سعادته بالعودة للتسجيل، وبهدف التعادل المهم قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وثمّن صاحب الـ32 عاما من أهمية الانتصار الذي حققه الفريق أمام فاييكانو، لا سيما أنه يأتي بعد سلسلة من المواجهات الصعبة للبارسا.

تعليقات