رياضة

بيكيه يتحدث عن إمكانية رحيل أومتيتي إلى البريمييرليج

الأربعاء 2018.1.10 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي

جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي مدافعا برشلونة

يرى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن صاوميل أومتيتي زميله في دفاع "البلو جرانا" لن يرحل عن الفريق خلال الفترة القادمة، بعد التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة الليجا تبلغ عن هتافات مسيئة لميسي وبيكيه في الكلاسيكو

وكانت العديد من التقارير أكدت اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع أومتيتي خلال يناير الجاري، واستعداد كل منهما لدفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية في هذا الصدد: "أومتيتي لاعب عظيم، أتوقع أن يبقى مع برشلونة لسنوات عديدة قادمة، فهو يستمتع بكرة القدم معنا، لست قلقاً حيال ذلك".

وعن الشرط الجزائي في عقد أومتيتي، قال المدافع الإسباني الدولي: "تضع الأندية شروطاً جزائية مرتفعة إلى حد ما في العقود عند التعاقد مع لاعب جديد، ولكن مع مرور الوقت لا تبدو هذه الأموال مبالغ فيها".

وكان أومتيتي (24 عاماً) انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضي قادماً من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وأصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة "البلوجرانا" على مدار موسمين.

وشارك اللاعب الفرنسي الدولي في 19 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات هذا الموسم تحت قيادة الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

تعليقات