رياضة

برشلونة ينصب شباكه للتعاقد مع لاعب ريال بيتيس

الأربعاء 2018.1.10 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني فابيان رويز

فابيان رويز لاعب خط وسط ريال بيتيس

يتابع مسؤولو نادي برشلونة، مستوى فابيان رويز لاعب خط وسط فريق ريال بيتيس، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال "ديربي الأندلس" أمام إشبيلية مطلع الأسبوع الحالي، لبحث إمكانية التعاقد معه.

برشلونة يوافق على إعارة رافينيا إلى إنتر ميلان

وأوضحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أن البارسا يتابع عن كثب مستوى فابيان، الذي كان يرغب في ضمه للفريق الرديف خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي. 

وقدم اللاعب الشاب أداء رائعا السبت الماضي في الدربي الذي سجل خلاله هدفا في شباك إشبيلية، وقاد فريقه لفوز كبير بنتيجة (5-3).

ويتابع برشلونة منذ فترة التقارير الصادرة حول فابيان، وبات الآن تحت أنظاره لتفكيره في ضمه للفريق الأول، حسبما أفاد برنامج بـ(راديو كتالونيا).

ويتمتع فابيان (21 عاما) بطاقة ومهاراة فنية كبيرة، ويلعب في خط الوسط ويستطيع اللعب في مراكز أخرى على أرض الملعب، وانضم مؤخرا إلى تشكيلة منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

ويرتبط برشلونة بعلاقات جيدة بالنادي الأندلسي، من الممكن أن تلعب دورا في تسهيل التعاقد مع اللاعب، لاسيما وأن هناك عدة أندية ترغب في ضم فابيان.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد فابيان حاليا 15 مليون يورو، رغم أن بيتيس يأمل أن يتمكن من تمديد عقده الذي ينتهي في 2020 ومضاعفة قيمة هذا البند إلى 30 مليون يورو. 

تعليقات