رياضة

دعم مدريدي لبيكيه قبل زيارة البرنابيو

الأربعاء 2017.8.30 03:00 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
دعم مدريدي لبيكيه قبل زيارة البرنابيو

بيكيه وراموس

يحظى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا بدعم داني كارباخال وسيرخيو راموس نجمي ريال مدريد وزميليه في المنتخب، قبل مباراة إسبانيا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018، التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال.

بيكيه يرفض اتهامات جماهير البارسا بالتواطؤ مع نيمار

واعتاد بيكيه أن يسمع صافرات الاستهجان من مشجعي فريق العاصمة المدريدية أثناء مشاركته مع المنتخب، وذلك بسبب كثرة تصريحاته المثيرة للجدل تجاه الريال الغريم التقليدي للبارسا، وتوقعت عدة صحف إسبانية أن يتكرر هجوم مشعي الريال على بيكيه في زيارته للبرنابيو.

وقال كارباخال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيا وإيطاليا إن جماهير البرنابيو عليهم احترام بيكيه باعتباره لاعبا في المنتخب الإسباني، وأن صافرات الاستهجان التي قد يتلقاها مدافع الفريق الكتالوني ستكون موجهة لجميع اللاعبين وليس لبيكيه فقط.

كذلك أدلى راموس قائد "الميرينجي" بتصريح مشابه، وأكد أن الجماهير عليها احترام كافة اللاعبين وليس بيكيه فقط.

بدوره قال لوكاس فاسكيز لاعب الريال: "أتمنى أن لا يتم "التصفير" على بيكي فهو يحمل ألوان إسبانيا ، عندما يأتي يرتدي برشلونة هنا الموضوع مختلف."

ومن جانبها أبرزت صحيفة "ماركا" المدريدية تصريحات كارباخال، ونشرت على غلاف عدد الأربعاء صورة المنتخب الإسباني مع عبارة: "في حال صفروا على بيكيه، فإنهم يصفرون علينا جميعا".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الإسباني والإيطالي في الجولة السابعة من تصفيات مونديال 2018 (السبت) علما بأن المنتخبان يتقاسمان صدارة المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة في حين يصب فارق الأهداف لصالح إسبانيا.


تعليقات