رياضة

بيرلو: رونالدو تسبب في صحوة يوفنتوس الأوروبية

الأحد 2019.3.17 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
أندريا بيرلو

أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس

أكد أندريا بيرلو، لاعب يوفنتوس السابق، امتلاك "البيانكونيري" فريقا قادرا على الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا سيما بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في إياب ثمن نهائي البطولة.

جماهير يوفنتوس وجنوى تطالب باسترداد أموالها بسبب رونالدو

وخلال تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قال بيرلو "يوفنتوس لعب مباراة رائعة ضد أتلتيكو، والفريق تم بناؤه للفوز بدوري الأبطال، وما حدث في المباراة برهان على ذلك".

وأكد اللاعب الدولي الإيطالي الأسبق أن رونالدو تسبب في صحوة اليوفي، لكونه لاعبا اعتاد على مثل هذه المباريات والفوز بها بعد لعب دور البطولة.

وأثنى لاعب ميلان الأسبق على الإدارة الفنية للمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري للمباراة، حيث قال "ماكس درس المباراة بشكل جيد للغاية، وقرار إيمري كان في قلب الدفاع كان حاسما".

وعند سؤاله عن التقارير التي تفيد بقرب عودته لليوفي ضمن الجهاز الفني للفريق، أجاب بيرلو نافيا تلك الشائعات، بالإضافة لنفي توليه منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا تحت 23 عاما، قائلا "لم أقرر حتى الآن ما سأفعله، لكني أرغب في أن أصبح مدربا مستقبلا".

وتطرق بيرلو للحديث عن توقعاته بشأن هوية الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، حيث أكد أن هناك 4 فرق مرشحة لهذا اللقب، مشيرا إلى برشلونة الإسباني، ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بالإضافة لليوفي.

تعليقات