رياضة

مونتيلا يرد على نيانج بعد ادعائه المرض النفسي

الخميس 2017.8.24 03:29 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
مونتيلا يرد بقوة على نيانج بعد ادعائه المرض النفسي

فينشينزو مونتيلا مدرب ميلان

رد فينشينزو مونتيلا المدير الفني لميلان بقوة على مهاجمه مباي نيانج، الذي كشف مؤخرا عن شعوره "بالضغط النفسي" في ميلان، لموافقة إدارة النادي على رحيله هذا الصيف للإعارة على غير إرادته، حيث أكد المدرب الإيطالي أن اللاعب عليه أن يشعر بالسرور وليس الضغط، بسبب وجوده في "الروسونيري". 

نيانج يدعي "المرض النفسي" للبقاء في ميلان

وكان نيانج قدم عذراً طبياً للإدارة للغياب عن التدريبات لمدة 10 أيام لأسباب نفسية، وذلك في محاولة منه لإفشال أي صفقة لانتقاله خارج قلعة "سان سيرو"، في ظل اهتمام سبارتاك موسكو وتورينو بضمه.

وقال مونتيلا رداً على لاعبه في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "انا اسف لما يحدث لنيانج، ولكن اللعب لميلان يعطيك الفرحة ويشعرك بالسرور وليس الضغط النفسي كما قال في طلبه، أمل أن يتم حل تلك الأزمة سريعاً".

أما عن منافسة يوفنتوس بالموسم الجديد فقال "بخصوص منافسة يوفنتوس في الدوري، فنحن ننافس أنفسنا الان، لنرى ماذا سوف يحدث في بداية الامر، لا زلنا في مرحلة بناء حتى أكون صادقا مع الجميع".

يذكر أن الفرنسي نيانج (22 عاما) انضم إلى ميلان صيف 2012 قادما من نادي كان الفرنسي مقابل 3 مليون يورو، وأعير إلى مونبيليه الفرنسي في يناير 2014 لمدة نصف موسم، كما أعير إلى جنوى لنفس المدة في 2015.


تعليقات