رياضة

بوكتينيو أحدث المرشحين لتدريب إنتر

الخميس 2017.5.11 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام أحدث المرشحين لتولي تدريب إنتر ميلان بداية من الموسم المقبل. 

بوكيتينو: توتنهام يزيد الإثارة في صراع اللقب

ويبحث إنتر عن مدرب ذو خبرة لتولي تدريب الفريق بعد إقالة ستيفانو بيولي من تدريب "النيراتزوري"، بسبب سوء النتائج، ليصبح ثاني مدرب يتم إقالته هذا الموسم بعد الإطاحة بالهولندي فرانك دي بور في نوفمبر الماضي.

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن والتر ساباتيني المدير الرياضي الجديد لنادي إنتر ميلان يرى أن بوكيتينو قادر على إعادرة الفريق للطريق الصحيح فيما يخص المنافسة على الألقاب بعد عدة مواسم ماضية مخيبة للأمال.

ويقود بوكيتينو توتنهام بشكل جيد على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن الفريق الموسم الحالي يحتل وصافة ترتيب "البريميير ليج" برصيد 77 نقطة بفارق 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر (84 نقطة)، علما بأن الفريق أنهى الموسم الماضي في الترتيب الثالث.

وتغري تجربة بوكيتينو مع توتنهام إدارة إنتر، حيث ترى أنه مع توافر الامكانيات المالية والبشرية اللازمة، سيكون المدرب الأرجنتيني قادرا على وضع إنتر على خريطة المنافسة في الدوري الإيطالي.

وكانت إدارة إنتر أعلنت إقالة بيولي بعدما اكتفى إنتر تحت قيادته بجمع نقطتين فقط في آخر 7 مباريات، حيث تعادل مرتين وخسر 5 مرات، وباتت حظوظه صعبة في التواجد الموسم المقبل بمسابقة الدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 56 نقطة.

تعليقات