رياضة

بوجبا غير نادم على تركه يوفنتوس

الأربعاء 2018.11.7 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير نادم على ترك يوفنتوس الإيطالي في عام 2016. 

قصة شعر توضح حالة بوجبا في مانشستر يونايتد

وقال بوجبا، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقرر لها الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "قبل كل شيء خيار العودة لمانشستر يونايتد كان خياري فيوفنتوس كان يلعب بدوري الأبطال في حين مانشستر كان يلعب بالدوري الأوروبي". 

وأضاف: "لا أتأسف لهذه الاختيار، فأعلم أن مانشستر في السنوات القليلة الماضية لم يكن في القمة، لكنني عدت لمساعدة الفريق وإعادتهم للقمة".

وتابع: "لدينا الكثير من الأهداف، وبالنسبة لي لم تتغير هذه الأهداف، ولا أتأسف للعودة مطلقا، فأنا سعيد جدا بالعودة ليونايتد، وأنا واثق بأننا سنعود لنكون الأفضل".

وأوضح: "أعتقد أن فترتي في مانشستر تمضي بشكل جيد، ففي الموسم الأول فزنا بثلاث بطولات، وفي الموسم الثاني كنا في المركز الثاني ووصلنا إلى نهائي الكأس".

واستطرد: "شخصيا كانت فترة رائعة بالنسبة لي وللفريق، وبالطبع نتوقع دائما المزيد والأفضل من أنفسنا لكننا نسير على الطريق الصحيح".

وأتم عن سحب شارة القيادة منه: "لم يؤثر هذا الأمر علي وما زلت ألعب بسعادة. فالمدرب هو من يقرر من يكون القائد، وإن جردني من شارة القيادة فهذا لا يؤثر علي مطلقا، وكل ما أريده هو اللعب وتقديم أداء جيد ومنح الفريق والجماهير والنادي كل ما لدي وهذا كل ما في الأمر".

وانتقل بوجبا لمانشستر يونايتد في صيف 2016، قادما من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات