رياضة

تقارير.. إدارة مانشستر يونايتد تطالب بوجبا بالتزام الصمت

الأحد 2018.10.28 12:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

منعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوجبا من التحدث للإعلام خلال الفترة المقبلة، بسبب التصريحات السلبية التي أطلقها عن علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتحدث بوجبا في أكثر من مناسبة عن مدربه البرتغالي، ووجه إليه العديد من الانتقادات، وهو ما أثار العديد من المشكلات بين الطرفين خلال الفترة الماضية، وسط أنباء عن قرب انتقال النجم الفرنسي إلى يوفنتوس وبرشلونة في ظل توتر علاقته بمورينيو.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد أصدرت توجيهاتها إلى لاعب الوسط الفرنسي بالكف عن التحدث للإعلام خلال الفترة المقبلة، وذلك منعا لتكرار المشاكل مع المدرب البرتغالي.

واعتبرت الصحيفة أن تصريحات بوجبا عقب الهزيمة أمام يوفنتوس 0-1، الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تؤكد صدور هذا القرار من إدارة "الشياطين الحمر".

وقال بوجبا، بعد مباراة فريقه السابق: "لا يمكنني التحدث، ليس مسموحا لي.. أنا أريد ذلك لكنهم لا يريدون، لقد أخبروني ألا أتحدث".

يُذكر أن مورينيو حرم بوجبا من ارتداء شارة قيادة الفريق تحت قيادته، وذلك بعد التصريحات التي هاجم فيها النجم الفرنسي مدربه البرتغالي، عقب التعادل مع ولفرهامبتون بالجولة العاشرة من البريمييرليج.

تعليقات