رياضة

كوادرادو يتسبب في غضب جماهير اليونايتد ضد بوجبا

الأربعاء 2018.10.24 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

تسبب الكولومبي خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي، في غضب جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي من لاعبهم الفرنسي بول بوجبا بسبب صورة نشرها معه بعد انتهاء مباراتهما في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض اليونايتد للهزيمة على ملعبه أولد ترافورد أمام يوفنتوس بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بول بوجبا وخوان كوادرادو

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الصورة التي نشرها كوادرادو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" مع بوجبا بعد المباراة أثارت غضب جماهير الفريق الإنجليزي.

وتشعر الجماهير الإنجليزي بعدم مبالاة لاعبيها بالنتائج السلبية التي يعاني منها الفريق، وهو ما ظهر عند التقاط بوجبا الصورة مع كوادرادو مبتسما عقب الهزيمة مباشرة.

من ناحية أخرى أبدت جماهير يوفنتوس إعجابها بالصورة، معتبرة أنها قد تكون فاتحة لانتقال النجم الفرنسي إلى "البيانكونيري" خلال الفترة المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع بوجبا خلال الفترة المقبلة، في ظل الخلافات الكبيرة بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

يُذكر أن بوجبا وكوادرادو تزاملا في يوفنتوس خلال موسم 2015-2016، بعد انتقال النجم الكولومبي إلى الفريق الإيطالي، قبل رحيل الفرنسي في الموسم التالي إلى مانشستر يونايتد.

تعليقات