رياضة

رئيس الاتحاد الإنجليزي يرفض "شيطنة" صفقة بوجبا

الجمعة 2017.5.12 01:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا

رفض جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم "شيطنة" صفقة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، والتي جعلت اللاعب الفرنسي أغلى لاعب في العالم، مؤكدا أن انتقاء صفقة واحدة والتحقيق فيها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لن يكون مفيدا. 

يونايتد يرفض التعليق على تحقيق الفيفا في صفقة بوجبا

وكان "الفيفا" قرر فتح تحقيقا في صفقة رحيل بوجبا الصيف الماضي إلى يونايتد من يوفنتوس مقابل 89.3 مليون جنيه إسترليني (105 مليون يورو) بسبب عمولة وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، والتي بلغت 41 مليون جنيه إسترليني

وقال جريج كلارك في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إذا كان هذا هو ما سيدفعونه للحصول على بوجبا، فهذا ما سيدفعونه، هم مسئولين أمام مالكيهم، وأيضا أمام مشجعيهم".

وأضاف: "كم يجب أن ندفع للاعبين؟ كم ينبغي أن تدفع الأموال إلى وكلاء اللاعبين في هذه الصفقات؟، إذا أرادت كرة القدم تغيير ذلك، والحد من المبالغ المالية التي يحصل عليه الوكلاء، علينا أن نجلس جميعا، ونبحث هذا الموضوع".

وأتم: "أعتقد أن انتقاء عملية انتقال واحدة شيطنة ولن يكون أمرا مفيدا، إذ أن ردود فعل السريعة لا تعطي نتائج جيدة، فما نريده هو التفكير في كيفية استثمار الأموال على هذه اللعبة خلال فترة طويلة".


تعليقات