تكنولوجيا وسيارات

بالفيديو.. فولفو تكشف مراحل تصنيع موديلها الجديد Polestar

الجمعة 2018.10.5 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
فولفو Polestar

فولفو Polestar

كشفت شركة فولفو Volvo عن السيارة الأولى من موديلها الجديد كلياً بولستار Polestar، والمتوقع لها أن تكون انطلاقة للشركة السويدية في مجال السيارات الكهربائية.

وبعد عرضها رسميا بأوروبا مطلع العام المجاري شهدت سيارة بولستار - Polestar الكهربائية من فولفو Volvo إطلالتها الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش Pebble Beach الدولي للسيارات بكاليفورنيا.



وأعلنت فولفو Volvo، أنها تسعى من خلال موديل Polestar لإحداث ثورة بمجال تصنيع السيارات الكهربائية، ومنافسة شركة تسلا، التي تعد الشركة الرائدة بهذا المجال على مستوى العالم.

ووفقا لموقع "موتور وان" فقد نشرت شركة فولفو Volvo مقطع فيديو مصور تعلن من خلاله البدء رسميا في تصنيع الموديل، ويكشف مراحل التصنيع من داخل المقر الرسمي للشركة السويدية.



وقال الموقع الأمريكي، إن النسخ التي بدأت شركة فولفو Volvo بتصنيعها من Polestar، ما هي إلا نماذج مبدئية ستستخدم من أجل اختبارات الحوادث واختبارات الانبعاثات التي يجب أن تخضع لها السيارة قبل بداية خط التصنيع الرسمي.


وعن إمكانيات السيارة، ذكر "موتور وان" أن بولستار Polestar تعد من إبداعات فولفو Volvo الرياضية، وهي مزودة ببابين ومحرك كهربائي مهجن، وتستطيع قطع مسافة 93 ميلا بالطاقة الكهربائية فقط، كما يتمتع محركها بقوة 600 حصان.


تعليقات