مجتمع

محمد بن راشد: العالم العربي لديه فائض من السياسيين ونقص في الإداريين

السبت 2018.8.4 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه بموقع "تويتر"، ضمن التغريدات التي اعتاد نشرها على وسم "علمتني الحياة"، معقبًا على الحالة السياسية العامة في المجتمع العربي، وتأثير السياسيين على مستقبل شعوبهم. 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "#علمتني_الحياة" إن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي هو مضيعة للوقت.. ومَفسدة للأخلاق.. ومَهلكة للموارد.. من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان.. والتاريخ هو الشاهد.. إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها وإما خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها".


وأضاف نائب رئيس دولة الإمارات في تغريدة أخرى قائلا: "لدينا فائض من السياسيين في العالم العربي، ولدينا نقص في الإداريين. أزمتنا أزمة إدارة وليست موارد.. انظر للصين واليابان لا تملكان موارد طبيعية أين وصلتا.. وانظر لدول تملك النفط والغاز والماء والبشر، ولا تملك مصيرها التنموي.. ولا تملك حتى توفير خدمات أساسية كالطرق والكهرباء لشعوبها".

#علمتني_الحياة هو وسم أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه بموقع "تويتر"، ليشارك متابعيه بعض تجاربه في الحياة لنقلها للأجيال القادمة.

تعليقات