فن

الهندية برانيتا بانديت لـ"العين الإخبارية": هذا هو سر رشاقتي

الخميس 2018.7.12 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الهندية برانيتا بانديت

النجمة الهندية برانيتا بانديت

النجمة الهندية برانيتا بانديت تعد أيقونة للرشاقة والجمال في المجتمع الهندي، حيث إنها تصدرت هذا العام قوائم الرشاقة في الساحة الفنية، "برانيتا بانديت" حرصت من خلال حوارها مع "العين الإخبارية" على تقديم عدة نصائح لجمهورها من الفتيات العربيات.

حدثينا  عن كواليس آخر أسبوع من مسلسلك "قاسام سي كي بيار"؟  

المسلسل استمر لمدة عام ونصف العام، قدمنا فيه تجربة أكثر من رائعة نالت إعجاب جمهورنا في كل أنحاء العالم، ودوري كفتاة شريرة كان تحديا خاصا لي؛ لأنني أمتلك ملامح هادئة؛ لذلك الوصول لعمق الشخصية أجهدني كثيرا، وفي النهاية جميعنا قدم شيئا متميزا، أتمنى ألا يتأثر الجمهور بنهاية المسلسل خاصة وأنني تلقيت العديد من الرسائل تطالبنا بجزء ثانٍ.

ماذا عن مشروعك المقبل؟  

أدرس الآن عرضا لبطولة مسلسل كبير، سألعب فيه شخصية سلبية، مازلت أقرأ السيناريو لأحدد ما إذا كنت سأوقع أم لا.


تبدين مهتمة كثيرا بعلم النفس.. هل ساعدك في عملك كفنانة؟  

علم النفس هو مفتاح لحل الكثير من المشاكل في حياتنا؛ لذلك فأنا استفدت منه كثيرا في تجربتي السينمائية، وأنا حريصة على تقديم محاضرات في علم النفس لنشر الطاقة الإيجابية في المجتمع.

بماذا تنصحين جمهورك في الوطن العربي الذي يعاني من مشاكل السمنة؟

أنا خسرت ١٠ كيلوجرامات من وزني في عام ونصف العام، ولم أقم بأفعال خارقة أو أقدم على أي أنواع من أدوية حرق الدهون فقط التزمت بنظام غذائي يركز على تناول الكثير من الفاكهة سواء الطبيعية أو المجففة، مع الكثير من الماء على مدار اليوم، وتناول آخر وجبة قبل الساعة ٩ مساءً، وبالتأكيد ممارسة رياضة نصف ساعة يوميا. 


في مجال الموضة.. ما النصائح التي يمكن أن تقدميها للسيدات؟

لكل سيدة ذوق خاص بها، نصيحتي ستكمن في أن تحب السيدة ما ترتديه، دون اتباع الموضة فقط، بغض النظر عما إذا كانت تناسبنا أم لا. 

كيف توصفين حياتك الزوجية في ظل أن زوجك خارج الوسط الفني؟

أعيش تجربة زوجية ناجحة جدا، لا أفضل الزواج من الوسط الفني، أرى زوجي هو الأنسب لي فهو رجل أعمال ويقدر المرأة ويحترم عملها، وحريص دائما على تشجيعي في تجاربي الفنية.

تعليقات