منوعات

8 قواعد محظورة على حوامل العائلة المالكة في بريطانيا

الخميس 2018.10.4 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
8 قواعد محظورة على حوامل العائلة المالكة في بريطانيا

8 قواعد محظورة على حوامل العائلة المالكة في بريطانيا

يختلف أفراد العائلة المالكة في بريطانيا عن غيرهم في كثير من الأمور، حيث يلتزمون بقواعد وتقاليد معينة، لابد من تطبيقها، تسير على الكبير قبل الصغير.

ويتم تطبيق تلك القواعد والتقاليد حتى على المرأة الحامل، التي يحظر عليها القيام ببعض الأمور خلال هذه الفترة، بحسب موقع "برايت سايد" الأمريكي، ونستعرضها فيما يلي.

1- في الوقت الذي تنتظر فيه الأم عمل السونار لمعرفة نوع الجنين والإعلان عن قدوم طفلها أو طفلتها، يحظر على كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج الكشف عن جنس طفلها حتى ولادته، وفقًا لقواعد العائلة المالكة البريطانية، بالإضافة إلى أن المكتب الصحفي الملكي، هو المصرح له رسميًا بالإعلان عن ولادة وريث أو وريثة العرش.


2- يعد القيام بقوائم رغبات الزفاف أو قدوم طفل جديد، من الأمور التي انتشرت بشكل كبير في إنجلترا، حيث يكتب صاحب المناسبة قائمة بالأشياء التي يحتاجها ويرسلها إلى أقاربه وأصدقائه، ليقوم كل منهم بشراء شيء واحد منها، وهو الأمر الذي يحظر بشدة على كيت ميدلتون القيام به أو قبول أي هدايا للمواليد المستقبلين.

3-وفقا للإحصاءات، يزيد خطر حدوث حوادث السيارات بنسبة 42 ٪ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، لارتباطها بالإجهاد المتزايد للجسم، والصداع المفاجئ وفقدان الوعي، لهذا السبب من أجل حماية الأم والجنين، مُنعت كيت ميدلتون من قيادة السيارة.


4- يجب أن يكون ممثل العائلة المالكة دائمًا في حالة مزاجية جيدة، فلابد أن تكون الحامل من الأسرة المالكة، مهذبة وتبتسم للآخرين، فالشكوى من الشعور بالسوء أو البكاء في الأماكن العامة أو مناقشة الحمل مع الآخرين، يعد من الأخلاق السيئة.

5- هناك نظرية تقول إنه من الممكن معرفة جنس الطفل المستقبلي من خلال الأطعمة التي تفضلها الأم في هذه الفترة، لذا لم يكن من المفترض أن تأكل دوقة كامبردج علنًا لمنع الشائعات والتوقعات حول جنس الجنين.


6- تمنع الحامل من أفراد العائلة المالكة البريطانية من شراء ملابس طفلها القادم، حتى لا يتم التقاط الصور لملابس الأطفال وألوانها، ومن ثم نشر معلومات حول جنس الطفل المستقبلي، لهذا السبب هناك أشخاص مسؤولون عن شراء الملابس للأم والطفل على حد سواء، ويحافظون على سرية المعلومات.

7- يعلن القصر الملكي فقط الشهر المرتقب الذي سيولد فيه الوريث، لكن التاريخ نفسه يتم الحفاظ عليه بسرية تامة، وفي معظم الأحيان، يتم نشر الخبر من قبل المكتب الصحفي الملكي عندما تكون الأم في الأسبوع العاشر إلى الثاني عشر من حملها.


8-لا تستطيع كيت ميدلتون نشر صور أطفالها لأنه من المحظور على أفراد العائلة المالكة البريطانية امتلاك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يُسمح فقط بنشر صورة للطفل على الحساب الرسمي للعائلة المالكة على موقع "تويتر".

تعليقات