مجتمع

رئاسة الهيئات تباشر أعمالها الميدانية يومي عرفة والعيد وأيام التشريق

الإثنين 2018.8.20 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 83قراءة
  • 0 تعليق
 رئاسة الهيئات تباشر أعمالها الميدانية يومي عرفة والعيد وأيام التشريق

رئاسة الهيئات تباشر أعمالها الميدانية يومي عرفة والعيد وأيام التشريق

باشرت رئاسة الهيئات بالمملكة العربية السعودية أعمالها الميدانية والتوجيهية يومي عرفة والعيد وأيام التشريق ضمن الخطة التشغيلية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لموسم حج هذا العام .

وبدأت لجنة الدوريات الميدانية والمراكز التوجيهية أعمالها ليومي عرفة ويوم العيد وأيام التشريق، وباشرت نقاط التوزيع والفرق العاملة في يوم التروية أعمالها في التوعية والتوجيه بـ 8 نقاط توزيع في منى ب 15 لغة حية.

كما انطلقت الأعمال الميدانية ليوم عرفة بالمركز التوجيهي الذي يستقبل فيه حجاج بيت الله الحرام على مدار اليوم لتوعيتهم، وتوزيع المواد التوعوية، كما تنطلق الأعمال الميدانية عبر فرق توجيهية، كما تقدم اللجنة خدماتها في عرفة عبر 10 نقاط توزيع موزعة في مختلف أنحاء عرفة تقوم بأعمال التوعية طيلة اليوم، و5 نقاط في مزدلفة.

كما تباشر اللجنة أعمالها الميدانية والتوجيهية ليوم عيد الأضحى المبارك وأيام التشريق بثماني نقاط توزيع على مدار الساعة لتقوم بواجبها المناط بها وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، للرقي بعمل الرئاسة العامة والمشاركة في نجاح الحج لهذا العام، ويأتي ذلك تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده في خدمة حجاج بيت الله الحرام بكل تميز وإتقان.

تعليقات