منوعات

بالفيديو.. "ثقب" في حذاء الأمير هاري

الأربعاء 2018.8.8 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

انتشرت صور لحذاء الأمير هاري على وسائل الإعلام البريطانية والعالمية، وتظهر الصور المقربة أسفل حذاء الأمير مقطوعا، ولكن هل هي فعلا حقيقية؟ في حين بدت زوجته ميجان ماركل بهيئة أنيقة للغاية ترتدي قبعة جميلة وفستانا قدرت قيمته بـ400 جنيه إسترليني.

وتساءت مجلة "Elle" فى نسختها البريطانية عما إذا كان الأمير هاري ارتدى الحذاء بالخطأ أو أنه لم يعلم بوجود ثقب فيه، أو أنه يعرف بالثقب لكنه ظن أن أحدا لن يلاحظه، وذلك خلال حضور برفقة زوجته ميغان ماركل حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبنز.

ولكن وسائل الإعلام المثيرة للجدل لم تكتف بقصة الحذاء المثقوب أسفله بل جددت الصورة الجدل حول إنفاق زوجته الباهظ على إطلالاتها، وهي القضية التى سلطت عليها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الأضواء قبل أسابيع. 

وكانت الصحيفة كشفت أن زوجة الأمير هاري دوقة ساكس ميجان ماركل أنفقت خلال 60 يوما من الزفاف فقط 155 ألف جنيه إسترلينى على 15 إطلالة لها، مشيرة إلى أن البروتوكولات الملكية تمنعها أن ترتدى زيًا مقلدًا، أو تقبله كهدية كما كانت تفعل فى وقتٍ سابق كممثلة.

ثم انتقدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية النفقات التى رأتها "مبالغا فيها" لميجان ماركل، مشيرة إلى أنها ارتدت فى 24 ساعة فقط ملابس قيمتها 28 ألف جنيه استرلينى خلال رحلتها إلى دبلن. 


تعليقات