منوعات

بالصور.. الأميرة أوجيني تصبغ شعرها باللون الأحمر قبل الزفاف الملكي

الجمعة 2018.10.12 08:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
حفيدة الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها المستقبلي

حفيدة الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها المستقبلي

قبل يومين فقط من الزفاف الملكي، قامت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة أوجيني، بتغيير لون شعرها إلى الأحمر الذي تشتهر به والدتها، دوقة يورك والزوجة السابقة للأمير أندرو نجل الملكة إليزابيث الثانية.

والتقطت عدسات الكاميرات مجموعة صور لأصغر بنات الأمير أندرو، 28 عاما، بالطلة الجديدة بينما كانت تتجول مع والدتها سارة فيرجسون في لندن أمس، وكانت ترتدي فستانا أرجواني اللون مع حذاء كعب أسود، وبدا أيضا أنها حصلت على لون برونزي لبشرتها باستخدام رذاذ السمرة.


وانتشرت هذه الصور عبر الإنترنت في الوقت نفسه الذي انتشرت فيه تقارير حول اتباعها نظاما غذائيا صارما وخطة رشاقة في محاولة لخسارة الوزن الزائد قبل زواجها، وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يقال إنها عينت جابرييلا بيكوك، عارضة الأزياء السابقة لمساعدتها في إنقاص وزنها، وهي خبيرة التغذية نفسها التي ساعدت الأمير هاري على التخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة قبل زفافه أيضا.

وقبل أيام قليلة فقط ظهرت صور لم يرها أحد من قبل، تجمع بين الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك، تكشف عن قصة حبهما.


وينتظر العالم حفل زفاف أوجيني على جاك بروكسبانك، اليوم الجمعة، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، المكان نفسه الذي تزوج فيه ابن عمها الأمير هاري من ميجان ماركل مايو/أيار الماضي.

وأعلنت الأميرة أسماء الوصيفات والخدام في الزفاف، وسيكون بينهم الأمير جورج والأميرة شارلوت، الأطفال الأكثر حظا، وأكدت العائلة المالكة أن شقيقة أوجيني، الأميرة بياتريس، ستكون وصيفة الشرف للعروس.


تعليقات