رياضة

سان جيرمان مهدد بالحرمان من جماهيره أمام ليفربول

الثلاثاء 2018.11.13 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
جمهور باريس سان جيرمان

جمهور باريس سان جيرمان

بات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مهددا بالحرمان من جمهوره خلال مباراة ليفربول الإنجليزي، يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على لاعب باريس سان جيرمان

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى اعتداء 250 شخصا من جماهير سان جيرمان على الشرطة الفرنسية، بعد مباراة النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستعقد اجتماعا، يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، من أجل النظر في أحداث الشغب التي شهدتها الشوارع بعد مباراة النجم الأحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقوبات التي تنتظر سان جيرمان تتراوح بين الحرمان الجزئي أو الكلي من الجمهور خلال مباراة ليفربول، التي يستضيفها ملعب حديقة الأمراء.

ويعتبر الحرمان الكلي من الجماهير مستبعدا إلى حد كبير، خاصة أن "اليويفا" خصص 2000 تذكرة لنادي ليفربول من أجل حضور جماهيره للمباراة.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي عاقب النجم الأحمر بحرمانه من جماهيره خلال أول مباراتين يلعبهما خارج ملعبه بدوري أبطال أوروبا، بعد أحداث الشغب التي ارتكبها الجمهور عقب التأهل إلى دور المجموعات على حساب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ونفذ الفريق الصربي العقوبة في مباراتي سان جيرمان وليفربول.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نابولي الإيطالي، بفارق نقطة عن الثالث باريس سان جيرمان ونقطتين عن الرابع النجم الأحمر.

تعليقات