رياضة

نابولي يحدد سعر رينا وبديله

السبت 2017.8.26 12:43 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
نابولي يحدد سعر رينا وبديله

بيبي رينا

حدد مسؤولو نادي نابولي 15 مليون يورو كمقابل للسماح بانتقال الحارس الإسباني بيبي رينا إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب تقارير صحفية السبت، أشارت إلى أن النادي الإيطالي بدأ يتحسب لرحيل الحارس وحدد البديل المحتمل له من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

نابولي يقترب من حسم مصير غلام

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن إدارة نابولي تدرك جيداً صعوبة قبول مسؤولي سان جيرمان بدفع المبلغ المذكور، وبالتالي فإنها تعتبر هذه الخطوة جديدة، ومحاولة للإبقاء على رينا ضمن صفوف الفريق.

وقدم سان جيرمان عرضاً لم تتجاوز قيمته الـ6 ملايين يورو لضما لحارس، بالإضافة إلى إعارة الحارس ألفونس أريولا إلى صفوف نابولي، إلا أنه قوبل بالرفض من قبل النادي الإيطالي.

ويبدو ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، غير مقتنع بقدرات أريولا على حراسة مرمى فريقه، لذلك حدد بديلين للتعاقد مع أحدهما حال تأكد رحيل رينا عن نابولي، وهما الأرجنتيني جيرونيمو رولي (ريال سوسيداد)، واليوناني أورستيس كارنيزيس (أودينيزي).

وينتهي عقد رينا صاحب الـ35 عاماً مع نابولي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل إلى أي نادٍ آخر في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، ودخل مؤخراً في خلافات حول الأمور المادية مع إدارة ناديه حالت دون تجديد عقده.

تعليقات