رياضة

نابولي يقترب من حسم مصير غلام

الأربعاء 2017.8.23 06:51 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

ذكر شيرو فينيراتو، الصحفي بشبكة الراي (شبكة قنوات إذاعية وتلفزيونية إيطالية) أن أليخاندرو جريمالدو، اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني والحالي لبنفيكا البرتغالي، سيكون الخيار الأول لنادي نابولي الإيطالي، في حال تأكد رحيل فوزي غلام عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في تصريح أدلى به (الأربعاء) لتلفزيون "راديو نيوز 24".  

 غلام يسجل أول أهدافه في مئويته بـ"الكالتشيو"

وقال الإعلامي الإيطالي الشهير في هذا السياق "الحسم في ملف غلام سيتم يوم الإثنين القادم، بإلحاح من المدرب ماوريسيو ساري، الذي طالب بعدم "إزعاج" اللاعب قبل مواجهة الأسبوع الحالي أمام أتلانتا، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإيطالي".

وأضاف "موناكو الفرنسي سيفرط على الأرجح في نجمه البرازيلي فابينيو لباريس سان جيرمان بمبلغ يناهز 80 مليون يورو ... ومن غير المستبعد أن يستثمر نسبة هامة من هذا المبلغ في التعاقد مع غلام".

وختم "في حال فشل جلسة يوم الإثنين، فمن المؤكد أن نابولي سيبحث بكل الطرق عن بيع نجمه الجزائري، والتعاقد مع ظهير أيسر جديد سيكون في الغالب هو أليخاندرو جريمالدو".

وبات ملف تجديد عقد فوزي غلام صداما مزمنا لإدارة نادي الجنوب الإيطالي التي فشلت في إنهاءه، بالرغم من موافقة الرئيس أوريليو دي لورينتيس على معظم شروط اللاعب ووكلاءه.

ولم تؤثر أزمة العقد الجديد على نجم "الخضر" الذي سجل هدفا وصنع آخرا خلال 3 مباريات شارك فيها في الموسم الحالي، في مسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.


تعليقات