رياضة

لاعب وسط ليون يقرب رابيو من يوفنتوس

الخميس 2018.11.22 05:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
أدريان رابيو

أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيع لاعب وسطه أدريان رابيو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتعويضه بمواطنه تانجوي ندومبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي.

وينتهي تعاقد رابيو مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن النادي الفرنسي يأس من فكرة تجديد عقد رابيو، ولذا قرر بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدلا من رحيله بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الجاري.

وترغب إدارة النادي الفرنسي في بيع رابيو مقابل 10 ملايين يورو، على أن يكون البيع لصالح أي نادٍ بخلاف برشلونة، في ظل العلاقات السلبية بين الناديين منذ انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى "حديقة الأمراء" في الصيف قبل الماضي.

تانجوي ندومبيلي

ورفعت قرار باريس سان جيرمان من فرص يوفنتوس في التعاقد مع رابيو، حيث أكدت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أنه سيتقدم بالعرض المطلوب في يناير/كانون الثاني المقبل.

في المقابل سيلجأ نادي العاصمة الفرنسية إلى مواطنه ليون من أجل الحصول على خدمات لاعبه تانجوي ندومبيلي لتعويض رحيل رابيو واعتزال الإيطالي تياجو موتا بعد نهاية الموسم الماضي.

ويعتبر ندومبيلي من بين اللاعبين الذين يستهدف برشلونة التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة في حال فشل التعاقد مع رابيو أو فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.

ومن المتوقع أن تمثل طلبات ليون المادية عائقا أمام انتقال ندومبيلي إلى باريس سان جيرمان، حيث من المتوقع ألا يتخلى النادي الفرنسي عن خدماته بأقل من 60 مليون يورو، خاصة أن عقده ينتهي في 2023.

تعليقات