رياضة

بيراميدز يعلن تفوقه على الأهلي والزمالك والكشف عن المستثمر خلال أيام

السبت 2018.6.30 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
الهيكل الإداري لنادي بيراميدز

الهيكل الإداري لنادي بيراميدز

أعلن أحمد حسن، المتحدث الإعلامي باسم نادي بيراميدز المصري، أن ناديه يتفوق على الأهلي والزمالك فيما يخص عقود الرعاية المنتظر الإعلان عنها قريبا، مشيرا إلى أنه خلال أيام سوف يتم الكشف عن اسم المستثمر العربي المسؤول عن النادي. 

حسام البدري رئيساً لنادي بيراميدز

وكان النادي، الذي تغير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز، كشف في مؤتمر صحفي عن التغييرات التي أجراها في هيكله الإداري بعدما استحوذ مستثمر سعودي عليه بالكامل في صفقة قدرت وسائل إعلام محلية قيمتها بنحو 100 مليون جنيه (5.6 مليون دولار).

وشهدت الفترة الأخيرة إعلان نادي بيراميدز عن تعاقدات خيالية في السوق المصري فيما يخص اللاعبين المحليين بجانب التعاقد مع ٤ لاعبين من البرازيل ولاعب من سوريا. 

وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية مصرية "نادي بيراميدز ولد قويا بفضل المستثمر العربي، سوف يتم الكشف عن هويته خلال الأيام المقبلة وفي الوقت المحدد، والإعلان عن أهداف النادي للجميع". 

وتابع "هناك أمور سوف يتم الكشف عنها في الوقت المناسب، لكن أؤكد أن عقود رعاية النادي ستتخطى جميع الأندية المصرية بما فيها الأهلي والزمالك". 

واستمر "هناك شركة إنجليزية وضعت دراسة مالية للنادي، وأكدت أنه خلال ٤ سنوات سوف يستعيد النادي الأموال الضخمة التي قام بصرفها بجانب أرباح كبيرة، لا يوجد أي مشروع يحقق أرباحا في أول عام".

واختتم "نمتلك رعاة للنادي على أعلى مستوى، نتفوق في هذا الأمر على الأهلي والزمالك وجميع الأندية في مصر بشكل عام، ولا أعلم أسباب هجوم البعض علينا في مواقع التواصل الاجتماعي".

تعليقات