رياضة

البدري يكشف موعد تحديد مصيره في "المشروع الجديد" بالدوري المصري

الأحد 2018.6.24 12:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي المصري، موعد تحديد مصيره بشأن النادي الجديد في الدوري المصري المعروف باسم "بيراميدز" أو "الأهرام" (نادي الأسيوطي سابقا)، وإمكانية توليه القيادة الفنية للفريق أو رئاسة النادي.

البدري يناقش عروضا سعودية وإماراتية بعد تعثر قيادته للنجم الساحلي

وكان نادي "الأسيوطي" أعلن في وقت سابق من خلال رئيسه عن بيع فريق كرة القدم لصالح مستثمرين عرب، وتم تغيير اسم النادي لـ"بيراميدز" مع رصد ميزانية ضخمة للتعاقدات الصيفية.

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية: "الخميس المقبل سوف يتحدد إذا ما كنت سأتولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز بالدوري المصري أم سيتم إسناد مهام رئاسة النادي لي". 

وواصل "حتى الآن موقفي لم يتحدد، كل الأمور سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل، في الوقت الحالي المناقشات مستمرة بيني وبين المستثمرين بشأن موقفي مع النادي".

واستمر "هناك دراسات شاملة وتخطيط كبير من أجل استخراج ثروات مصر الطبيعية من اللاعبين والاستفادة منهم وإخراج أكثر من لاعب مثل محمد صلاح، وذلك ليس لخدمة مصر فقط ولكن العالم العربي أيضا".

وتابع "أنا عضو ضمن لجنة تضم عددا من النجوم القدامى في مصر برئاسة المستثمر الذي قام بشراء فريق الكرة من أجل الصفقات والتعاقدات، والتي يتم اختيارها بعناية شديدة".

واختتم "هناك أندية عالمية سوف يتم الاحتكاك بها خلال فترة الإعداد، نمتلك تخطيطا كاملا للموسم من أجل أن ينافس الفريق بشكل قوي".

الجدير بالذكر أن نادي "بيراميدز" قام برصد ما يقرب من ٤٥ مليون جنيه (نحو 2.5 مليون دولار) من أجل التعاقد مع ثنائي نادي إنبي محمد مجدي "قفشة" ورامي صبري، بجانب النجاح في التعاقد مع محمد فاروق لاعب المقاولون العرب ومحمد حمدي لاعب المصري. 

تعليقات